تفاصيل أكثر عن ريم مصطفى زوجة الأسطورة
تفاصيل أكثر عن ريم مصطفى زوجة الأسطورة

تفاصيل أكثر عن ريم مصطفى زوجة الأسطورة

الفنانة ريم مصطفى، فنانة مصرية شابة دخلت السباق الرمضاني بثلاثة أدوار مختلفة، تجسد دور الزوجة لمحمد رمضان في مسلسل الأسطورة، وزوجة أمير كرارة في مسلسل الطبال، وابنة الفنان القدير عادل إمام في مسلسل مأمون وشركاه، وكانت تلك الأدوار بمثابة الأدوار القياسية وهذا ما قِيل على لسان الفنانة ريم مصطفى .

تفاصيل أكثر عن ريم مصطفى

نسلط الضوء في هذا التقرير على الفنانة ريم مصطفى لان الجمهور لم يتعرف عليها جيداً خلال أعمالها الثلاث المقدمة في السباق الرمضاني سالفة الذكر

الدرجة العلمية للفنانة ريم مصطفى:
تخرجت الفنانة “ريم” من كلية إعلام قسم الإذاعة والتليفزيون .

المسيرة المهنية للفنانة ريم مصطفى:
بعد أن تخرجت “ريم” من كلية الإعلام اتجهت إلى سوق العمل وكانت بداية عملها في مجال التسويق، إلى أن تلقت نصيحة من صديقتها المقربة بأن تخوض التجربة، وتتجه إلى عمل تجربة الأداء،وبالفعل توجهت إلى تجربة الأداء التي كانت ترعاها “أوربت”، وكانت تجربة ناجحة .

فكانت أول أنطلاقة لها من خلال دراما عام 2013 في مسلسل “فض أشتباك” تلاها الاشتراك في العمل الفني الكوميدي مسلسل “هبة رجل الغراب” وكان هذا المسلسل الكوميدي نقطة تحول وانطلاق إلى النجومية .

فكان ثمار النجاح هو الاشتراك في السباق الرمضاني 2016، لكن ظهورها بالنقاب في مسلسل “مأمون وشركاه” كان نقطة استغراب عند قطاع عريض من جمهورها ومعجبيها، وصرحت “ريم” ان تجسيدها لذلك الدور وظهورها بالنقاب انه لا يسئ للمنتقبات .

وننتقل من مسلسل مأمون وشركاه إلى مسلسل الطبال والمشهد المثير للجدل “مشهد التحرش” الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” .

وتدور أحداث المشهد حول: قيام الفنانة ريم مصطفي والتي تجسد شخصية “حبيبة” في مسلسل الطبال، والتي كانت تعمل ببيع المشغولات الفضية، فقامت بالذهاب إلى صاحب الشركة لتبيع له منتجاتها إلا أنه قابلها بالتحرش وعرض عليها شراء جميع مشغولاتها إلا أنها رفضت وقامت بدفعة ليقع على الأرض مغشياً عليه .

صور مختلفة للفنانة ريم مصطفى (1)
الفنانة ريم مصطفى

 

صور مختلفة للفنانة ريم مصطفى (2)
الفنانة ريم مصطفى

 

صور مختلفة للفنانة ريم مصطفى (3)
لفنانة ريم مصطفى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super